تجربة الإستخدام

تدوينة صوتية: حديث حول الـ UX و الـ Ui

بشر عبد الهادي 1 دقائق للقراءة

مرحباًّ، وعلى غير العادة، بعض المواضيع من الشيق الحديث بها صوتياً بدل الكتابة وإبداء الملاحظات، لذا كانت هذه التدوينة الصوتية مع الصديق مهند حلواني مصمم واجهات الإستخدام وتجربة المستخدم أو مايعرف بالـ user experience و user interface.

كانت دردشة شيقة ومبعثرة الأفكار تكلمنا من خلال عن أمثلة موجودة، وعن مبادئ ومفاهيم أساسية في كِلا المجالين.

– مهند على تويتر @Moe_Alh

أحاديث أخرى قادمة، يفضل أن تتابع المدونة لأن الساوند كلاود محدود ولفترة قليلة 🙂

وجدت الفكرة مفيدة؟

شاركها مع من قد يحتاجها

واتساب إكس تيليجرام لينكدإن